My Photo
Name:
Location: Idaho, United States

I'm a part time cartoonist. My work has been published in childrens magazines, comic books, newspapers, magazines and role playing games. I'm always available for commisions. Look around and maybe leave a snide remark or two.

Sunday, January 08, 2006

My digital colors suck...

Well, the project I'm currently working on is calling for me to do some coloring. Problem is, I feel like my coloring skills suck and this scares the heck out of me. I want to do a good job as this is a stellar project and should be seen by some mighty influential people.

So I went to Barnes and Noble today and picked up this book:


It's awesome. Very well written and helpful. Not overly technical. I haven't jumped into the lettering section yet but give me time.

I can see what I was doing wrong in some of my earlier attempts. The following drawing is oversaturated, overworked, Overrendered and there are anti alias problems to boot. ( I know what an anti alias problem is now. I could see the problem but didn't know what to call it.)


Let's see how things improve the coming year.

3 Comments:

Anonymous Anonymous said...

Hi steve It's Pat the canadian Hickster.. Your digital colors are not too shabby I really like your sharp and crisp line so your coloring should also be accordingly so Hence to ban the use of shading using the gradient tool as you probably notice the only use of The gradient prop is on the background of that blue beetle picture the rest is pretty down simple.

Once again i really enjoy your stuff


A la prochaine !

7:45 PM  
Blogger tamer said...

شركة عزل اسطح براس تنورة 0546970480 المستقبل


لان عزل الاسطح عملية مهمة يجب القيام بها من اجل حماية الاسطح من خطورة تسربات المياه ،اعزائي تريدون ان تتموا عملية عزل الاسطح ؟؟ تريدوا ذلك بسعر بسيط ؟؟ تريدون اشخاص متخصصون في ذلك اعزائي ؟؟
اليكم الحل مع المستقبل افضل
شركة عزل اسطح براس تنورة
على مستوى راس تنورة ،هناك الكثير من الاشخاص لديهم مشكلة وشكوى دائمة من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة وهذا يكون نتيجة لعدم الاهتمام بعملية عزل الاسطح ،وهناك اشخاص اخرين ايضا يقومون بالشكوى من تسرب المياه اليهم بعد امطار شديدة وهذا يكون ناتج ايضا عن عدم الاهتمام بعزل الاسطح هناك عزل مائي وعزل حراري لابد الاهتمام بهم معا لحماية أنفسنا من تسرب الحرارة او الماء ،نحن
ارخص شركة عزل اسطح براس تنورة
متخصصة ونوفر لعملائنا الكرام عمليات العزل المختلفة لاننا ايضا
شركة عزل مائى براس تنورة
و
شركة عزل حرارى براس تنورة
وبأسعار تكون مناسبة للجميع لاننا نعتبر
عزل اسطح براس تنورة
فلا تقلقوا لضمان عملية عزل ناجحة لابد ان تعتمدوا علي
شركة عزل فوم براس تنورة
موثوق بها لكي تظل عملية العزل عمر افتراضي اطول

ارخص كشف تسربات براس تنورة 0546970480 المستقبل


يتم الكشف عن تسريب المياة باستخدام جهاز الكشف بدون تكسير مع اصلاح التالف باحدث الاجهزة الالكترونية حيث حيث يتم غلق شبكة المياة الاساسية وغلق جميع الحنفيات فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بالخزانات رفع غطاء المرحاض والاستماع الى صوت المياة فحص خطوط ومؤشر المياه ثم يتم ضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النتروجين حيث يعمل على ضغط الانابيب فاذا وجد كسر صغير يحدث اهتزاز او صوت ولا يمكن سماعه بالاذن ويتم سماع فى الجهاز الالكترونى ويميز الجهاز بين الضجيج والتسريب ويتم المشى بجانب جدران الحمام والحنفيات والاماكن التى تخرج منها المياة
شركة كشف تسربات المياه براس تنورة


كشف تسربات المياه بدون تكسير براس تنورة

11:32 AM  
Blogger sherrysabri said...

شركة تنظيف بالخبر
تعتمد الشركة في عملها على فريق عمل مكون من الكوادر والمتخصصين الفنيين في مجال التنظيف ومنهم عدد كبير حاصل على شهادات تميز وخبرة من الخارج، كما أن شركة تنظيف منازل بالخبر تقدم مجموعة من المشرفين الصحيين لمتابعة سير العمل ويكون صحي 100% لذلك لا تترددي بالاتصال بنا ولو لوهلة من الزمن لأننا من أفضل الشركات التي تعمل في مجال التنظيف.

شركة تنظيف بالخبر
شركة تنظيف منازل بالخبر
شركة تنظيف بالقطيف
في هذه الفترة يوجد الكثير من الشركات التي تعمل في مجال التنظيف لذلك نجد أن الكثير من العملاء الكرام يشعرون بالحيرة عند اختيار الشركة التي لابد من الاعتماد عليها، ولكن يجب أن يتم اختيار الشركة التي تمتلك الخبرة والكفاءة في هذا العمل لكي يتم تجنب أضرار العمل مع شركة غير كفء، وللعلم أن شركة تنظيف بالقطيف تمتلك خبرة الكثير من السنوات في هذا المجال فهي ليست حديثة العمل في مجال الخدمات المنزلية بل أنها تعمل فيه من أكثر من 10 سنوات لذلك نحن شركة تنظيف منازل بالقطيف اختيارك الأفضل دائماً في أي زمان وفي مكان.

شركة تنظيف بالقطيف
شركة تنظيف منازل بالقطيف
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف بالإحساء شركة تمتلك الريادة في مجال الخدمات المنزلية لأن الشركة تسعى دائماً إلى أن تطور عملها من وقت لأخر وذلك عن طريق تدريب العمال لكي يتمكنوا من التعامل مع أي مشكلة يواجهوها كما أنها تقوم بشراء الأجهزة الحديثة دائماً لكي تواكب تطور العصر، ومن أهم مميزات شركة تنظيف بالإحساء أن شركة تنظيف منازل بالاحساء تعمل بمبدأين أساسين هما الدقة والسرعة في العمل، فالشركة تعلم قيمة الوقت لذلك هي تتبع السرعة في عملها مع إتقان العمل لإيصال خدمة لا جدال عليها.
شركة تنظيف بالاحساء
شركة تنظيف منازل بالاحساء
شركة تنظيف بالجبيل
يتساءل الكثير من الأشخاص كيف يتم التواصل مع شركة تنظيف منازل بالجبيل، لا داعي للقلق لأن الشركة تمتلك فروع عديدة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لذلك من السهل أن يتم التواصل مع شركتنا، وإن لم تستطع الوصول إلى الفرع فأرسل رسالة عبر الموقع الالكتروني للشركة.
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالجبيل

12:27 AM  

Post a Comment

<< Home